طبيب الزمالك: عبد المنصف وأجوجو جاهزان للأهلي

اذهب الى الأسفل

طبيب الزمالك: عبد المنصف وأجوجو جاهزان للأهلي

مُساهمة من طرف mido hany في الثلاثاء سبتمبر 09 2008, 06:35

أكد الدكتور مصطفى المنيري طبيب الزمالك أن حارس الفريق الأول محمد عبد المنصف والمهاجم الغاني جونيور اجوجو جاهزان لمباراة القمة الإفريقية أمام الأهلي الأحد 14 سبتمبر ولا يعانيان أي إصابات.

وقال المنيري في اتصال هاتفي"عبد المنصف واجوجو جاهزان بدنياً لمباراة الأهلي ومسالة مشاركتهم من عدمها ترجع للجهاز الفني للفريق".

وكانت بعض الأنباء تشير إلى استبعاد الحارس محمد عبد المنصف من قائمة مباراة الأهلي للإصابة "السياسية" بعد ان قدم مستوى مهتز بعض الشيء في مباراة الزمالك أمام أسيك والتي خسرها بثلاثة أهداف نظيفة، وفي مباراة المنتخب المصري أمام السودان والتي خسرها أيضاً بأربعة أهداف والتي على أثرها تم استبعاده من قائمة مباراة الكونغو الأخيرة.

أما أجوجو فقيل انه قد أصيب بالملاريا في رحلة منتخب غانا الأخيرة لليبيا للعب مباراة في تصفيات كأس العالم، إلا أن مسئولي الزمالك قد كذبوا تلك الإشاعة مؤكدين على سلامة اللاعب.

وأضاف طبيب الزمالك "قائمة الإصابات في الفريق ليس بها إلا لاعب الوسط محمد إبراهيم وسيغيب لمدة 3 أسابيع ولن يشارك في مباراة الأهلي".

وعن غياب عبد المنصف وأجوجو عن مباراة الزمالك الودية أمام المقاولون والتي أقيمت الأحد وخسرها الفريق الأبيض بهدف نظيف، قال المنيري"غياب عبد المنصف لأسباب فنية خاصة بالجهاز الفني، أما أجوجو فقد حصل على إذن بالسفر لإنجلترا لإنهاء بعض الأمور الخاصة به هناك وسيعود للقاهرة الاثنين".

جدير بالذكر ان محمد عبد المنصف كان قد غاب عن مباراة الذهاب والتي فاز بها الأهلي بهدفين لهدف في إفتتاح مباريات الجولة الأولى لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وحرس مرمى الزمالك وقتها عبد الواحد السيد
avatar
mido hany
الجــامدين اخر حاجة
الجــامدين اخر حاجة

عدد الرسائل : 459
العمر : 29
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى