زكي: هدفي لقب أفضل لاعب في العالم

اذهب الى الأسفل

زكي: هدفي لقب أفضل لاعب في العالم

مُساهمة من طرف mido hany في الجمعة سبتمبر 12 2008, 06:37


زكي
قال عمرو زكي مهاجم ويجان أتلتيك الإنجليزي إن هدفه هو أن يصبح أفضل لاعب في العالم، وأن يكون الهداف الأول في الدوري الإنجليزي.

وأضاف زكي في تصريحات خاصة لموقعه الشخصي أنه يتمنى قبل كل شىء مساعدة زملائه فى منتخب مصر لتحقيق حلم الوصول الى نهائيات كأس العالم فى جنوب إفريقيا.

وأوضح المهاجم الدوري المصري أن طموحه أن يصبح المهاجم الأول فى الدورى الإنجليزى وان يحصل على لقب هداف البطولة، وأن هدفه الأكبر هو الحصول على جائزة أفضل لاعب فى العالم.

وأضاف زكي أن طموحه مع ويجان هو الحصول على أفضل مركز للفريق فى الدوري، وقيادة الفريق للحصول على إحدى بطولتي الكأس "فأنا أود أن أرد الجميل لهذا الفريق وجماهيره التى هتفت لى كثيرا حيث أشعر بسعادة داخلية كلما أدخل إلى هذا النادي".

وأشار زكي إلى أنه استفاد أشياء كثيرة خلال الفترة القصيرة التى قضاها فى ويجان وعرف المعنى الحقيقي لكرة القدم.

وأضاف "كل شىء هناك بنظام، والجرعات التدريبية عالية جدا ما يتضح من مستوى لياقتي البدنية الآن، وأهم أسباب نجاحي هو توفيق الله سبحانه وتعالى واقتناع المدير الفنى ستيف بروس بقدراتى ومعاملته الجيدة لي".

وفي نهاية حديثه نفى زكي أن يكون قد صرح في أي حوار له أنه يتمنى فوز أرسنال بالدوري الإنجليزي أو أنه يرغب في الانضمام لنادي يوفنتوس الإيطالي.

مشيرا إلى أنه يتمنى أن يفوز بالدوري الفريق الذي يستحق ذلك، كما أنه يرغب في البقاء في الدوري الإنجليزي وعدم الانتقال للدوري الإيطالي.
avatar
mido hany
الجــامدين اخر حاجة
الجــامدين اخر حاجة

عدد الرسائل : 459
العمر : 29
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى