'فيرجسون' لجماهير المان: فلننسَ ما فعله 'رونالدو'

اذهب الى الأسفل

'فيرجسون' لجماهير المان: فلننسَ ما فعله 'رونالدو'

مُساهمة من طرف mido hany في الأربعاء سبتمبر 17 2008, 17:30

أكد المدير الفني لمانشستر يونايتد السير 'أليكس فيرجسون' أن جمهور النادي على استعداد لكي يغفر وينسى لـ'رونالدو' ما فعله مع النادي طوال الفترة الماضية، وذلك بمجرد أن يشارك في أول مباراة له بعد تغيبه عن الفريق طوال الصيف الماضي تقريباً.
والجدير بالذكر أن النجم البرتغالي فعل المستحيل خلال الأشهر الماضية لكي ينتقل إلى ريال مدريد الذي لم يتوانَ هو الآخر في سلك كل الطرق المؤدية للاعب، ولكن 'فيرجسون' ومساعده نجحا ببراعة في سد هذه الطرق على العملاق الملكي والإبقاء على اللاعب في أولد ترافولد.
وفي هذا الإطار صرح قائد رابطة مشجعي المان لجريدة ذي صن البريطانية قائلاً: مما لا شك فيه أن 'رونالدو' سوف يلقى خليطاً متنوع من ردود الأفعال، فعندما كنت حاضراً في مباراة الفريق الأخيرة ضد نادي ليفربول شاهدت بعض المشجعين يلقون بصفارات الاستهجان عندما كانت صورة 'رونالدو' تظهر على الشاشة.
ولم يشارك 'رونالدو' حتى الآن في الموسم الجديد بسبب خضوعه لعملية جراحية إثر إصابته في كاحل القادم، ولم يكن من المنتظر أن يشارك قبل أكتوبر القادم، ولكن بفضل برنامج العلاج وإعادة التأهيل المكثف أصبحت احتمالات مشاركته في لقاء الليلة أمام نادي فياريال في بطولة دوري أبطال أوربا قوية، ولكن هذا إن حدث لن تكون مشاركة كاملة حتى لا تتفاقم الإصابة، بل مشاركة خفيفة كافية لتجهيزه للقاء الأحد القادم في الدوري الإنجليزي أمام نادي تشيلسي.
ولم يعرف بعد إلى الآن كيف يكون رد فعل الجماهير الإنجليزية تجاه اللاعب بعد ما بدر منه خلال فترة الصيف، ولكن ها هو المدير الفني للفريق يدعو الجماهير إلى نسيان ما حدث خلال الصيف وتشجيع اللاعب عوضاً عن ذلك.
وأضاف 'منذ أن أعلمنا اللاعب بقرارنا بالإبقاء عليه داخل صفوف الفريق، وهو ملتزم بما طلبناه، ويشارك في التدريبات بصورة رائعة، وخاض فترة إعادة التأهيل وأنهاها قبل حتى موعدها الأصلي، وكان يتمرن يومياً حتى الخامسة مساء وأظهر إصراراً واضحاً على العودة للملاعب من جديد، وأنا شخصياً سعيد بعودته من جديد إنه حقاً لاعب رائع'.
[/size]
avatar
mido hany
الجــامدين اخر حاجة
الجــامدين اخر حاجة

عدد الرسائل : 459
العمر : 29
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى