ريكاردو مديرا فنيا للإسماعيلي

اذهب الى الأسفل

ريكاردو مديرا فنيا للإسماعيلي

مُساهمة من طرف mido hany في الإثنين سبتمبر 29 2008, 16:55

أتم نادي الإسماعيلي تعاقده مع المدير الفني للهلال السوداني هيرون ريكاردو ليقود الدراويش فيما تبقى من الموسم الجاري وحتى نهاية عام 2010.

وأكد مصدر مسؤول بإدارة الإسماعيلي أن المدير الفني البرازيلي ارتبط رسميا بعقد مع النادي، ويبدأ مباشرة عمله من يوم الأربعاء المقبل.

وتزامن نجاح المفاوضات بين الإسماعيلي وريكاردو مع توديع الهلال السوداني دوري أبطال إفريقيا من مرحلة المجموعات.

وأوضح المصدر أن رغبة ريكاردو في العمل داخل مصر، سهلة المهمة على إدارة الإسماعيلي التي لم تستغرق مفاوضاتها مع المدرب المخضرم لأكثر من عشرة أيام.

وتكفل ريكاردو بدفع الشرط الجزائي ليفك ارتباطه مع الهلال، قادما للدراويش التي جددت إدارته الثقة في الجهاز الفني الموجود حاليا بقيادة خالد القماش لمعاونة البرازيلي.

وكان ريكاردو قريبا من الزمالك قبل انطلاق الموسم، إلا أن "عدم حسم مسؤولي النادي الأبيض اتجاهاتهم بشأن المدرب المطلوب أفشل الصفقة" بحسب المصدر.

وعلم ميدو هاني أن محمد صلاح أبو جريشة عضو مجلس إدارة الاسماعيلي سافر إلى الخرطوم سرا بصحبة أحمد عباس وكيل المدرب البرازيلي للاتفاق على كافة بنود التعاقد.

وقرر ريكاردو ضم مدرب لياقة بدنية برازيلي يعاونه في تدريب الهلال ليكون ضمن الجهاز الفني الجديد للدراويش.

ويملك ريكاردو سجلا ناصعا مع الهلال إذ قاده إلى الدور قبل النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى منذ استحداث نظام المجموعات عام 1997.

وحقق الهلال رقما قياسيا عالميا تحت قيادة ريكاردو بعدم الهزيمة على ملعبه طوال 110 مباراة متتالية سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي أو العربي.

وقاد ريكاردو الهلال للتتويج بدرع الدوري السوداني في ثلاثة مواسم متتالية.
avatar
mido hany
الجــامدين اخر حاجة
الجــامدين اخر حاجة

عدد الرسائل : 459
العمر : 29
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى