الهنوف ونواف + دلال وطلال (وااااااقعيه) الجزء الاول

اذهب الى الأسفل

الهنوف ونواف + دلال وطلال (وااااااقعيه) الجزء الاول

مُساهمة من طرف esohandsome في الجمعة أبريل 25 2008, 03:26

للامانه منقوله


***************
اول شئ الســـــلام ..

احب الفت نظركم الى ان هذي القصة حقيقية و هي مو خرابيط من راسي يعني

واقعية تابعوا احداثها لا تفوتكم تراها خطيييرة ....

وبلييييز لاتفوتون ولا سطر لأن القصه اكثر من رووووعة...........

فقط ابيكم تقرونها ........

ذاك اليوم عند باب المدرسه وبعد هموم الدراسه والامتحانات و استلام

الشهادات كانو البنات طالعين من المدرسة و هم طايرين من الفرحة على

اساس انها اخر سنة لهم و بعدها الجامعة ...... والا بذاك الصوت اللي يلعلع ..

الهنوف: وااااااااااااااااااااو و الله انااااااسة و اخيييييييييييييرا خلصنا
من المدرسة ..

تحيااااااا الحريه ..... (على فكره البنت وااايد مبلتعه )

دلال: و انتي الصاجة بس ورانا جـــــــامعه والله بستر منها .......

الهنوف: أي جامعة و أي بطييخ .. حبيبة قلبي في الجامعة ماكو دراسة كله لعب

في لعب و بسسسسس .. (فاهمين قصدها)

دلال: أي ادري فيج انتي ما همج الا الصياعة و المياعة ......

الهنوف: لا شدعوه دلول ؟!؟!؟! هذي وانا صديقتج تقولين عني جذيه افاااااا عليج

دلول!!!

وفجأه ........

الا بذاك التفحط >>>> ماكو غيره طلول اخو الهنوف ..

الهنوف: اوكي حبيبتي الظاهر هذا اخوي طلول ماكو غيره مفشلنا جدام الله وخلقه

دلال: ههههه لا عادي الشباب كلهم جيه .. مايصدقون على الله يمرون جدام

مدرسه بنات الا ويطلعون كل مواهبهم !!!!!

الهنوف: عاد مو أي بنات ......

دلال: يالله بلا كلام زايد ..روحي لا تحصلين زفة على الطاير ... اوكي يالله
بااااي ( و

هي مأشرة بيدها )

و الغبي طلال في السيارة رد على التحية و سوى لدلال باي <<< ضايع في

الطوشة مسكين .. مفكر الباي له

و دخلت الهنوف السيارة و هي معصبة و صفقت الباب بقوة و هي تقول:

الهنوف: شتبي انت ؟؟؟ و على أي اساس تسلم على البنت؟؟ حبيبي صديقتي ما

عندها هالسوالف فاهم ؟؟؟؟؟

طلال: بسم الله .. داخلة سيارتي و شوي و تكفخيني لا سلام و لا كلام شعوده يبه

الهنوف: السلام .. بس مو عيب عليك ؟؟

طلال: شنو اللي عيب ؟؟ البنت سلمت علي تبين اطنشها ؟؟

الهنوف: و منو قالك انها كانت تسلم عليك ؟!؟!؟!؟! اهي اصلا كانت تسلم علي ...

طلال: ما تفرق عليج و الا علي .. مو احنا اخوان؟؟

الهنوف: ههههههااي خفيف دم و الله .. اقول امش و انت ساكت ...

و وصلو البيت ..

الهنوف: السلام عليكم .. هلا يمه شخبارج انشا الله بخير و العال العال و شخبار

ابوي و و يدي و يدتي و خالاتي و عماتي و عمامي و اولادهم و بناتهم و شخبار

العيال كلهم الكبار و الصغار انشا الله كلهم بصحة و سلامة و ما يشكون من شئ ؟؟

ام طلال: وه وه وه شفيج يا بنيتي كليتيني بقشوري شوي شوي الركادة زينة ..

طلال: يمه ماعليج منها ...... يمه حبيبتي اذا ماعلج امر نجبيلي الغدا لاني وايد

يوعان و بطني صار له ساعة يغروج....(يطلع صوت)

و قعدت الهنوف تشوفه بنظرات استهزاء ....

ام طلال: و لا يهمك يا وليدي .. دقيقة على ما تغيرون هدومكم و تلقون كل شئ

جاهز....

طلال: تسلمين لي و الله يا ام طلال

و عقب الغدا ................

تررررن تررررررررررررررن

ام طلال: الو

دلال: الو السلام عليكم

ام طلال: و عليكم السلام هلا دلال

دلال: هلا خالتي شخبارج انشا الله بخير؟

ام طلال: الله يسلمج حبيبتي.. شخبار الوالدة ؟؟

دلال: الحمدلله..تسلم عليج دوم........ اقول خالتي الهنوف موجودة

ام طلال: أي لحظة اناديها لج ... (و هي تسد السماعة بس صوتها يخترق اذن دلال

) الهنووووووووف الهنووووووووووووووووووووف تعالي يمه دلال تبيج على

التلفون.......

الهنوف: انشا الله يمه .... بجي الحيين ..

و وصلت الهنوف و رفعت السماعة....

الهنوف: الو

دلال: اهليييييين .....

الهنوف : هلا و الله وغلا شخبارج دلول ؟

دلال : تمااااااامز شخبارج انتي ؟؟

الهنوف: والله بخير ....

وفي هالحظه كان طلال يناظر الهنوف بنظرات غريبه ... >>>

الهنوف : ( وهي مرتبكة ) اقول دلول حبيبتي باروح ارفع السماعه من فوق ....

لاتسكرييييين .. لحظه شوي ..

واضطرت انها تخلي السماعه مفتوحه علشان ماينقطع الخط في وجه البنت ...

و ما مداها ركبت فوق الا طلال ير فع السماعة و يقول:

طلال: الو مسا الخير

دلال:...................

طلال: شدعوه عاد

و في هاللحظة ترفع الهنوف السماعة ..

الهنوف: اقول سكر و بلا قلة ادب

طلال: حاضرين<<<<<<<<<<العن ابو الادب

الهنوف: سوري

دلال: لا عادي .. بس الله يهديج ليش تخلينه يرفع السماعة؟؟

الهنوف: و الله مدري فيه ان ملقوف ..

دلال: اقول ترا باجر ابيج تجين بيتنا اوكي ؟؟

الهنوف: اوكي .. المهم فاتج اليوم شصار

دلال: شصار قوولي

الهنوف: المسكين طلول توهم انج كنتي تسلمين عليه يوم كنتي تسوين لي باي

في الهدة

دلال: ههههههههههههههههااااي و الله حاله معاهم هالشباب كل ما سلمنا على

ربعنا على بالهم نسوي لهم حركات .. سمحي لي الظاهر اخوج هذا احول يشوف
ايديني ثنتين وحدة لج و وحدة له لوووووووووووووووول

الهنوف: ههههههههههههههههههههههاااي

و فجأة يسمعون ذيك الصفقة القوية اللي فقعت اذانيهم........

دلال: بسم الله منو هذا اللي رافع السماعة؟؟؟؟

الهنوف: بييييه اكييييد هذا طلول يتجسس علينا ........ ماكو غيره لان امي طلعت

قبل شوي ....

دلال: ويلي ويلااااااااااااه و الله فشلة ....

الهنوف: خليني اشوف شغلي معاه <<<<< فاكرة روحها رامبو

دلال: اوكي اوكي روحي بسرعة و اعتذري له مني و الله اسفة ما كان قصدي..

الهنوف: يا عيني على الاهتمام.. اوكي اشوفج على خير .. باااااي

دلال: باااي<<<<ميتة من الفشييلة

و تنزل الهنوف كأنها سوبرمان و على طووووول تروح لطلال..

الهنوف: طلال انت شلون تتجسس علي و انا اكلم صديقتي؟!؟!؟!؟!

طلال ساكت و معصب و واصل حده ..

الهنوف: ليش العصبية؟؟ روووق يا اخي .. محد غريب غلط الحبايب هم اللي غلطوا

طلال: أي حبايب و أي بطيخ<<<<<<< يبي يضيع السالفة و هو من داخل محترق

بنار الحب...

الهنوف: مو علينـــــا .. ترى البنت تعزك و انت ما سمعت بقية المكالمة عشان

تحكم..

طلال: ليييش ؟؟ غلطت اكثر مما غلطت ؟؟ و الله طاحت من عيني

الهنوف: و ممن متى هي معلقة ؟

طلال:.......................

الهنوف: يا حبيبي صبر زين.. الصبر مفتاح الفرج.. ترى البنت انحرجت و طلبت مني

ان اعتذر منك .. شتبي اكثر من جيه ؟؟

و في هالوقت الله لا يراويكم شكل طلول .. كان ميت من الوناسة و قلبه يدق بقوة

حتى الهنوف سمعتهم<<<<<<< العن ابو الشلخ

اصلا الولد يا ناااس كان يحبهااااااا بس مو راضي يعترف و بعدين كان خايف ان
الحب

يكون من طرف واحد خصوصا لما انصعق بالمكالمة.....

و تم مبقق عيونه مثل الابله و فجأة ياه ذاك الكف اللي عمره ما شاف مثله و صحاه

من احلامه الوردية<<<رومانسي الاخ

طلال: آآآآآآآآآآآآي ويعه شفيج انتي؟؟؟

الهنوف: انت اللي شفيك وين رحت بأحلامك؟؟ الله يعقل عليك بس ... روح روح

شوف شغلك .....

و طلعت الهنوف للصالة و مرة وحدة يرن جوالها و ترد بصوت كله رقة و دلع..

الهنوف: الو

المتصل: الو .. مرحبا

الهنوف: مراحب

المتصل: غريبة!!! هذا مو جوال خالد الفهد؟؟؟

الهنوف: لا و الله يالحبيب هذا جوال خالد الاسد هههااي

المتصل: لوووووووول و الله انج خفيفة دم.. على العموم سوري على الازعاج..

الهنوف: لا عادي حياك الله ....... طراااااااااخ<<<<<<<يا عيني على الذرابة..

في الصالة..

طلال: منو هذا ؟؟

الهنوف: لا تخاف مو حبيبة القلب

طلال: لالا انا مو قصدي

الهنوف: لالا انت قصدك

طلال : لاحوووووووول !!!!!

الهنوف: اقول طلول .....؟

طلال : هلا ؟

الهنوف : ابيك باجر توديني بيت دلال بعد صلاة العشا .. انت فاضي؟؟؟

و ترتسم على شفايفه ابتسامة عريـــــــــــــضة

طلال: حاضرييين اكييييد فاضي انتي تامرين امر ...

الهنوف (في قلبها) : شعنده الولد منجرف في تيار الرومانسية و قالت له: حاضرين

لي و الا للحبايب؟؟؟

طلال: حاضرين و بسس.. و الا الحين اهون<<<<< يهدد ويا ويهه

الهنوف: لالا خلاص. بس لا تنسى بعد صلاة العشا..اوكي؟؟؟؟

طلال: اوكي

و في اليوم الثاني بعد صلاة العشا .........

بييييييييييييييييييب بييييييييييييب

طلال: وينها هذي تأخرت و الا لو مو بيت دلال ما كنت وديتها ...

و بعد دقيقتين تدخل الهنوف السيارة..و الاخ مشغل شريط حمود ناصر و حاط

اغنية ياللي رايح لحبيبي سلمي عليه


تابع
7777777
77777
7777
777
77
7
avatar
esohandsome
الجــامدين اخر حاجة
الجــامدين اخر حاجة

عدد الرسائل : 191
العمر : 29
الموقع : www.masrawy.com
العمل/الترفيه : football
المزاج : not bad
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى