الهنوف ونواف + دلال وطلال (وااااااقعيه) الجزء السادس والاخير

اذهب الى الأسفل

الهنوف ونواف + دلال وطلال (وااااااقعيه) الجزء السادس والاخير

مُساهمة من طرف esohandsome في الجمعة أبريل 25 2008, 03:33

و على طول طلع من سيارته و يوم شافوه الشباب طلعو من السيارات و اتجه خالد

ناحيته .. و اشتبك نواف مع خالد في هوشة قوية و الهنوف في السيارة مو قادرة

تطلع و كانت تبجي و تدعو في قلبها ان الله يحفظ نواف ..و بعد فترة قدرت تطلع من

السيارة و شافت واحد من ربع خالد يمسك مسدس و يصوبه جهة نواف ..

صرخت الهنوف و هي متجها ناحية نواف : نواااااااااااااااااااااف حاااسب ..
المسدس

لكن للاســــــف وصلت الطلقة لقلب نواف قبل ما يوصله

كلام الهنوف...... و تجمعو الناس على نواف و اتصلو بالاسعاف و الشرطة .. و وصلت

الشرطة و القو القبض على خالد و ربعه ...

و اخذ الاسعاف نواف للمستشفى و معه الهنوف ..

و في سيارة الاسعاف .. الهنوف ماسكة ايد نواف و هو ينزف .....

الهنوف (و هي ميتة من الصياح) : نوااف حبييييب قلبي لالالا تموت و تتركني

نواف (و هو يتألم و ينزف بس يحاول يبتسم لها) : اذكريني دووم يا بعد عمري و

سامحيني على كل شئ زعلج مني ... و صدقيني اني ما حبيت احد كثر ما حبيتج

و ربي انشا الله يجمعنا في جنات الفردوس

الهنوف: حبيبي لا تقوووول جييه انشا الله راح تتعافى و تصير احسن من اول ..

نوااف احبك مووووت

نواف: الهنووف امووووت فيج حبيبتي .. ربي يوفقج في حياتج ......
الوداااع

و فجأة تحس ان يد نواف اللي بين يدينها صارت باردة و صرخت
لالالالا

لا تتركني و تخلني بروحي .. الدنيا ما تسوى شئ بدونك ..... بس الظاهر ان

الكلمات الاخير ما وصلته و كان القدر اسرع منها و خطف روحه و اختلطت دموعها

بدمائه و ضمته لصدرها بقووة ...................

و في المستشفى تفتح الهنوف عيونها و تلقى امها و طلال و ام دلال و عيونهم كلها

دموووع و تقولهم :

الهنوف: يمه نواف وينه ؟؟

ام طلال: حبيبتي نواف في الغرفة الثانية.. و هو بخير الحمدلله بس اهم شئ

صحتج الحين

الهنوف: يعني نواف ما ماات .. لك الحمد و الشكر يا رب .. يمه ودي اشوفه ولهانة

عليييه

و فجأة تحس بيد امها عليها و تصحى

الهنوف: يمه ودي اشوفه ويييينه

ام طلال: من هو حبيبتي ؟؟

الهنوف: يمه نواااف .. مو تقولين انه في الغرفة الثانية

و التفتت الام على طلال و ام دلال و قعدو يشوفون بعض بنظرات غريبة و جا لها

طلال و قعد جنبها على السرير و طلب منهم ان يطلعون بره ...

طلال: يالهنوف يا حبيبتي .. ادري ان الفراق صعب عليج و ادري انج ما تقدرين

تتحملين فراق نواف بعد ما بنيتو امال و احلام مع بعض .. بس لازم تؤمنين بالقضاء
و

القدر ........نواف رحل عن الدنيا .. اطلبي له الرحمه بس

الهنوف: لالالا نواف ما مات .. امي قالت لي انه بالغرفة الثانية .. لا تقول انه
مات

ارجوووووك

طلال: حبيبتي هذا كان حلم .. حلم بس

و بره الغرفة يسمعون الامهات صوت بجي الهنوف اللي كان يقطع القلب .. فدخلو

لها و حاولو يهدونها و يخففون عليها .. و يقولون لها انه محتاج منها ان تطلب
الرحمة
و المغفرة له.........

و بعد ما هدأت شوي سألتهم عن دلال ..

الهنوف (في صوت لم يفارقه البكاء بعد) : يمه دلال وينها

ام دلال: حبيبتي .. دلال ولدت و جابت ولد

الهنوف(بصوت مخنوق) : مبروك يا طلال

طلال: الله يبارك فيج حبيبتي .. و احنا قررنا ان نسميه نواف .. اذا ما كان عندج مانع

الهنوف: نــواف .... ياليتك عايش يا نواف و تشهد هاللحظة معانا ... لا طلال اكيد ما
عندي مانع .. كيفكم (و رجعت تبجي مرة ثانية)

طلال: خلاص حبيبتي .. طلبي له الرحمة

الهنوف: الله يرحمك يا حياتي يا نواف ( و قعدت تبجي مرة ثانية )

و بعد كم يوم طلعت الهنوف من المستشفى .. و كان كل شخص يشوفها يلقى في

نظراتها حزن غريب و الم دفين تحاول تخفيه بس مو قادرة ......

و في البيت تذكرت ايميلات نواف و كارداته و كلامها معاه على المسنجر اللي كانت

تخليه في الوورد ... و حست برغبة كبيرة انها تكتب له ايميل ...

نص الايميل............

حبيبي الغالي .. حبيبي الغائب .. حبيبي الراحل .. نواف ..........

ادري انك ما راح تقدر تقرا رسالتي بس خلها بيني و بين نفسي ....
نـــــــــــــــواف

ما تدري شكثر احب انطق هذا الاسم .. هذا الاسم كان يعني لي الحياة و الامل و

التفاؤل و الفرح .. كان يعني لي الماضي و الحاضر و المستقبل اللي كنت راح

اعيشه معاك .. هذا الاسم كان يزيل آلامي و احزاني و كل جروحي .. نواف

سامحيني سامحني سامحيني .... نواف انا السبب في موتك انا السبب .. ما اقدر

انسى او اتناسى اني السبب ... لان هذا هو الواقع .. نعم الواقع اني انا السبب
..

ما اقدر اشيل صورتك من عيوني و هي كلها دم .. دم تزف منك بسببي .. يوم كنت

تبي تدافع عني .. يوم كنت تبي تحميني .. نواف صدقني احبك .. انت ما تدري

شكثر احبك .. انا ما قلت لك اني احبك و اموووووت فيك .. احبك حب ما قط حبه

حبيب لحبيبته .. او خطيب لخطيبته .. او زوج لزوجته .. الله وحده العالم مدى حبي

لك .. و العالم انك نور عيني و شمعة حياتي .. و الحين انطفت هذي الشمعة .. و ما

في احد ينور طريقي .. شنو الفايدة من الحياة اذا غاب عنها نورها ؟؟؟؟ شلون تقدر

تعيش ؟؟؟؟ انا حياتي انتهت بموتك يا نواف .. خلاص ما عاد للحياة معنى بعدك يا

اسير حبي .. انا خلاص ما راح افكر بنفسي .. او اعيش هذي الحياة لي .. انا بعيش

الحياة حتى اسعد الغير .. حتى اسعد الاطفال المحرومين من الحنان .. لان برحيلك

انا فقدت لمسة حنان .. فقدت الامان .. انا الحين انتظر الموت .. حتى القاك ..
مثل ما

قلت .. يارب انشا الله نلتقي في جنة الخلد ..............

حبيبتك.. الهنــــــــــوف



الــــــــــــــــــنـــــــــــــــــهـــــــــــ
ـــــايـــــــــــــــــــــــــــــــــة



ابعدي عني و روحي

يا هنا عمري و جروحي

انا ما ودي اسيبك

ياللي مافي شئ يعيبك

بس هذا هو نصيبك

ابعدي عني و روحي

ماهو بيدي صديقيني

ابتعد يا نور عيني

كل منهم فرقونا

عذبونا و جرحونا

صرتي وحدك يا جنونة

و صرت انا عايش بروحي

هذا هو اخر كلامي

بس ابي تنسي غرامي

غصب عني

غصب عنك

ماهو مني

و لا هو منك

كان ظني و انا يمك

انسى آلامي و جروحي

ابعـــــــــــــــــــدي

ابعـــــــــــــــــــدي

ابعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدي

عيشي يا عمري حياتك

و انسى احلى ذكرياتك

و ابعدي عني بجرحك

و عانقي قلبي بقلبك

و لا تخليني احبك

بس خليني و روحي
______________________________________

...........................
شو رايكم فى القصه.


معليش طولنا عليكم

دمتم بود
avatar
esohandsome
الجــامدين اخر حاجة
الجــامدين اخر حاجة

عدد الرسائل : 191
العمر : 28
الموقع : www.masrawy.com
العمل/الترفيه : football
المزاج : not bad
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى