النمسا تقسو على فرنسا .. وفوز ساحق لألمانيا

اذهب الى الأسفل

النمسا تقسو على فرنسا .. وفوز ساحق لألمانيا

مُساهمة من طرف mido hany في الأحد سبتمبر 07 2008, 06:45


دومينيك في ورطة جديدة
عمقت النمسا بفوزها على فرنسا بثلاثة أهداف لهدف في تصفيات كأس العالم 2010 من جراح الديوك التي لم تندمل منذ توديع كأس الأمم الأوروبية 2008 من الدور الأول.

وزاد الضغط على كتفي مدرب فرنسا ريمون دومينيك، فيما افتتح المدير الفني التشيكي كارل بروكنر مشواره الرسمي مع النمسا بفوز ثمين في افتتاح المجموعة السابعة.

أحرز مارك جانكو (بواقع هدفين) وأندريه إيفانسكيتش أهداف أصحاب الأرض في الدقائق 8 و42 و73، فيما سجل للرزق سديني جوفو في الدقيقة 62.

ولم يضيع النمساويون الوقت كثيرا بعدما لمسوا ضعف دفاع منافسهم المكون من ويليام جالاس وفيليب ميكسيس، وغياب السيطرة الفرنسية على منتصف الملعب.

وأحرز جانكو هدفه من كرة استقبلها في منطقة جزاء الخصوم وسط محاصرة غير مفيدة من ميكسيس.

ومن كرة مشابهة سجل المنتخب النمساوي هدفه الثاني قبل نهاية الشوط الأول إذ ارتطمت الكرة بقدم جالاس مغالطة حارس المرمى ستيف مانداندا.

وفي الشوط الثاني، اندفع الفرنسيون بقيادة تيري هنيري لإدراك التعادل، والذي اقترب من الواقع بهدف جوفو الذي استقبل عرضية سمير نصير وأرسلها في مرمى النمسا.

[size=12]إلا أن فرنسا عادت لتدفع ثمن أخطاء الدفاع الساذجة بعدما احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء على ميكسيس في الدقيقة 73.

وفشلت فرنسا في تحقيق فوزا رسميا يتيما منذ يورو 2008 إذ تعادلت سلبا مع رومانيا وخسرت برباعية من هولندا وبثنائية نظيفة من إيطاليا.

أما في المجموعة الرابعة، فلم تشهد المباريات مفاجآت بعدما حققت ألمانيا فوزا متوقعا على ليشتنشتاين بستة أهداف نظيفة وفازت ويلز على أذربيجان بهدف.

واصل لوكاس بودولسكي تألقه في المباريات الدولية مسجلا هدفين في الدقيقتين 21 و48، وسجل سيمون رولفز الهدف الثالث في الدقيقة 65.

ووضع باستيان شفاينشتيجر الهدف الرابع في مرمى ليشتنشتاين في الدقيقة 66، وأحرز توماس هيتزلسبرجر في الدقيقة 75، فيما اختتم إيكو فسترمان أهداف المانشافت في الدقيقة 86.

[/size]
avatar
mido hany
الجــامدين اخر حاجة
الجــامدين اخر حاجة

عدد الرسائل : 459
العمر : 29
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى