GaMeD aK7eR 7aGa fOrUm
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قصه رجل يضـــرب امــه ليرضي زوجته..((واقعيه)) والعياذ بالله

2 مشترك

اذهب الى الأسفل

قصه رجل يضـــرب امــه ليرضي زوجته..((واقعيه)) والعياذ بالله Empty قصه رجل يضـــرب امــه ليرضي زوجته..((واقعيه)) والعياذ بالله

مُساهمة من طرف esohandsome الجمعة أبريل 25 2008, 03:25

<HR style="COLOR: #898989" SIZE=1>
هذي القصة حصلت قبل ثلاث سنوات في واحد تزوج وصار قاسي على امه و يعاملها بجفاء و قسوة >>>> حسبي الله عليه
بعدين حملت زوجته و جابت بنت طبعا الجدة هي اللي ترضع البنت و تهتم فيها كأنها امها و مرة ثانية حملت وجابت بنت و مرة ثالثة حملت وجابت بنت ومرة رابعه حملت و بنت كبروا البنات و طلعوا على امهم قاسيات على جدتهم و يصارخون عليها ولا يقدرونها ولا يحترمونها و امهم تحرضهم على جدتهم في يوم الخامس من رمضان اخذت البنت الكبيرة شنطة الذهب حقت امها واخواتها حطتهم في غرفة جدتهم وهذي الخطة من الزوجة راحت الزوجة لزوجها وقالت له : امك اخذت شنظة ذهبي شفتها بعيوني و مو ذهبي ذهب بناتي بعد
عصب الولد راح غرفة امه و لقى الشنطة بالفعل في غرفة امه هاوش امها قامت الزوجة قالت له : لا تكلمني ولا تقولي شيء انا مو مكلمتك
الزوج : طيب وش تبيني اسوي
الزوجة بخباثه و مكر : اضربها
و طبعا الزوج يسمع كلام زوجته كلمة منها توديه و تجيبه >>>> سبيكه
دخل الزوج على امه ضربها >>>>>> لا حول ولا قوة الا بالله
و طرد امه راحت لأخوها و قالت له السالفة اخذها اخوها عنده تسكن معاه و الحين هذا الولد منبوذ من اهل امه و اهل ابوه والجماعة ما يكلمونه و سبحان الله ربي يمهل ولا يهمل و الدنيا دوارة لفت عليه ودارت طلق زوجته اللي كان يسمع كلامها و بناته صار لهم حادث و ماتوا و هو الحين عايش بروحه في البيت لوحده و ربي ما وفقه في بنت حلال تتزوجه و لا وفقه في اصدقاء صار منبوذ من الكل و امه ماتت الله يرحمها لكن للأسف كان الولد يكابر لما كان يعيش بروحه و الحين يبكي عند القبر يتمنى امه ترجع له و تسامحه لكن اللي سواه في امه مو قليل يستاهل المفروض يفكر بعقله لأن ربي اعطاه عقل يفكرو في اللي يسويه صح ولا غلط
ما ادري ليش ما فكر بعقله ما درى ان العقل نعمه ؟؟!
و ما درى ان الجنة تحت اقدام الأمهات ؟؟
و ما درى ان عقوق الوالدين يمنع من دخول الجنه ؟
و مادرى ان دعوة الأهل و خاصة الأم مستجابة ؟
و ما درى ان ربي متوعد بعذاب شديد للي يعقون امهم ؟
و ما درى ان اللي يسويه في اهله بيصير له اذا تزوج و كبر ؟
اتمنى ان الكل يستفيد من القصة و انشاء الله ربي يهدي كل واحد عاق لامه ولا ابوه و يلصح عيال و بنات المسلمين
esohandsome
esohandsome
الجــامدين اخر حاجة
الجــامدين اخر حاجة

عدد الرسائل : 191
العمر : 34
الموقع : www.masrawy.com
العمل/الترفيه : football
المزاج : not bad
الاوسمة : قصه رجل يضـــرب امــه ليرضي زوجته..((واقعيه)) والعياذ بالله W4
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصه رجل يضـــرب امــه ليرضي زوجته..((واقعيه)) والعياذ بالله Empty رد: قصه رجل يضـــرب امــه ليرضي زوجته..((واقعيه)) والعياذ بالله

مُساهمة من طرف horras_elsonnah الإثنين مارس 02 2009, 13:19

قال رسول الله صل الله عليه واله واصحابه وسلم-\من احب ان يبسط له فى رزقه وينسأ له فى اثره فليصل رحمه--\\ وقال عليه الصلاة والسلام-- لا يدخل الجنة قاطع رحم---\عن ابى هريرة قال قال رجل يارسول من احق الناس بحسن الصحبة قال امك ثم امك ثم امك ثم ابوك --\ عن عبدالله بن عمرو قال جاء رجل الى النبى صل الله عليه وسلم يستأذنه فى الجهاد فقال احى والداك قال نعم قال ففيهما فجاهد-\عن ابى هريرة قال قال رسول الله رغم انفه ثم رغم انفه ثم رغم انفه قيل من يارسول الله قال من ادرك والديه عند الكبر احدهما او كليهما ثم لم يدخل الجنة

horras_elsonnah
الجــامدين اخر حاجة
الجــامدين اخر حاجة

عدد الرسائل : 58
العمر : 43
تاريخ التسجيل : 07/02/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى