GaMeD aK7eR 7aGa fOrUm
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الهنوف ونواف + دلال وطلال (وااااااقعيه) الجزء الثانى

اذهب الى الأسفل

الهنوف ونواف + دلال وطلال (وااااااقعيه)  الجزء الثانى Empty الهنوف ونواف + دلال وطلال (وااااااقعيه) الجزء الثانى

مُساهمة من طرف esohandsome الجمعة أبريل 25 2008, 03:28

الهنوف (في قلبها) : و الله درينا انك تموت فيها ..

و عقب فترة سكوت..........

طلال: اقول يا الهنوف ممكن تفاتحينها بالموضوع ؟؟؟؟

الهنوف: أي موضوع؟؟؟؟

طلال: لا تسوين روحج مو عارفة....

الهنوف: عن شنو تتكلم ؟؟؟

طلال: اقصد ......... د .... د .... دلال

الهنوف: اهاااااااااا قولها من البداية .. افا عليك انت تامر امر حاضريييين ...

و يوم وصلو لبيت دلال نزلت الهنوف و هي تتمخطر في مشيتها و طلال يقول لنفسه

ياليتني كنت مكانج

في داخل بيت دلال.......

الهنوف: هلا دلال شلونج؟؟

دلال: الحمدلله انتي شخبارج؟؟

الهنوف: تماامز و الله ... وين الوالدة ؟

دلال: يمممممممممممه تعالي الهنوف تبي تسلم عليج ....

ام دلال: هلا الهنوف شلونج يمه و شلون الوالدة و الوالد و شخبار طلال اخوج انشا

الله كلهم بخير ...

الهنوف: بخير الله يسلمج خالتي ..

دلال (و هي مرتبكة) : يالله عن اذنج يمه.....

و ركبو فوق لغرفة دلال .........و قعدو يسولفون لين قالو بس..........

و بعد فترة راحت دلال و جابت القدوع ( عصير و حلويات ) .....

و الا يرن جوال الهنوف ..............

الهنوف: الو

المتكلم: الو.. هلا و غلا من معاي ؟؟؟

الهنوف: يعني بالله عليك انت اللي متصل و الا انا ؟؟

المتكلم: اوووه مو كأنه هذا جوال خالد الاسد ؟؟

الهنوف : مو قلنا لك النمرة غلط يالله باي<<< مسويه روحها ما تعطي وجه

دلال: منو هذا ؟؟

الهنوف: واحد ملقوف الله يستر عليه اتصل امس ..

دلال: وش يبي؟؟

الهنوف: اقول خلينا من هالسالفة ..

دلال: ها وش عندج؟؟

الهنوف: ابي اقولج شئ..

دلال: قولي

الهنوف: طلول اخوي

دلال: شفيه؟؟؟

الهنوف: ما فيه شئ بس سأل عنج و سلم عليج

دلال: و اعتذرتي له ؟؟<<<<<< ويهها كأنه طماطه حمره

الهنوف: أي أي بس..........

دلال: بس شنو ؟؟ ما قبل اعتذاري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الهنوف: لا افا عليج .. قبل و نص

دلال: عيل شنو ؟؟؟؟؟؟

الهنوف: سمعيني دلال.. طلال يبي يخطبج

دلال: هاااااااااااااا يخطبني ؟؟<<<متفشلة

الهنوف: أي يخطبج .. دلول طلال يحبج و يمووووووت فيج ... و اعتقد ان الشعور

متبادل بينكم

دلال:..................صراحة احرجتيني

الهنوف: يعني انتي تحبينه ؟؟؟ قوولي عااااااااادي لانه يبي يعرف رايج قبل ما

يخلي امي تكلم امج.....

دلال: بس دراستي ؟؟ انتي نسيتي ان عندي بعثة لامريكا ؟ و انا ما ابي افوتها

علي ......

الهنوف: و منو قالج انج بتفوتينها ؟؟ اصلا طلال يدري و هو مستعد يسافر معاج حتى
تمكلين دراستج .... هااا شقلتي ؟؟؟؟؟

دلال:..................................

الهنوف: يقولون السكوت علامة الرضا

دلال: تقدرين تقولين <<<<<منحرررررررررررجة

الهنوف: واااااااااااااااي مبروووووووووووووووووووووووووك حبيبتي الف الف

مبرووووووك (و خذتها و لمتها و قعدت تحببها) ...

دلال: بس ما صار شئ لحد الحين

الهنوف: انشا الله باجر بيصير و اذا تبين اليوم بعد ....

دلال: لالا خليها باجر احسن ........

الهنوف: اوكي على راحتج....

و الا طلال متصل بالهنوف ..

الهنوف: الو

طلال: هلا.. بشري كلمتيها ؟؟؟؟

الهنوف: مو الحين وقته انتظر لما نرجع البيت و اقولك

طلال: بس قولي أي او لا بليييز

الهنوف: أي

طلال: وااااو تسلمييين لي يا احلى و اغلى اخت بهالدنيا .. يالله
انا انتظرج

بره اوكي ؟؟

الهنوف: اوكيك بااي

دلال: منو هذا ؟؟

الهنوف: يعني تسوين روحج ما تدرين !! هذا حبيب القلب ...

دلال:اها<<<<خدودها حمره

الهنوف: اوكي حبيبتي هو بره الحين يالله سي يو توموروو .. كشخي عاااد ..

دلال : افااا عليج .. حاضرييين.. يالله امشي اوصلج

الهنوف: يالله

و يوم وصلو عند الباب.....و الا الاخ ياي يرن الجرس لان طلعت روحه و هو ينتظر
اخته

<<<<<< ما عليكم منه يبيها من الله و يشوف دلال...

و اول ما فتحت دلال الباب الا طلال في وجهها !!!!!!!!

و هي استحت و على طوول راحت وارا الباب لانها كانت لابسة تنورة قصيرة و هو

شافها.. و طلال من شافها انهبل و ذااااااااب .. كانت طويلة و حلوووووة احلى من

القمر و رقيقة ارق من نسمة الهوا و على ويها بسمة كانت حنونة و صارت خجولة ..

و يوم طلعت اخته قامت تضحك عليه و قالت له :

الهنوف: وراك ما تسلم ؟؟ مستحيي ؟!؟!؟!

طلال: أ ....... أ........ اهلا دلال شلونج..

دلال (برقة و صوت وااطي و بكل معنى الانوثة ) : تمام شخبارك انت ..

طلال: بخير دامك بخير

و تدخل الهنوف عرض و بصراخ تقول:

الهنوف: لوووووووول يحليلكم و الله .. نحن هناااااا

طلال: اوكي . نشوفج على خير مع السلامة ..

دلال: الله يسلمك

الهنوف: باي

دلال: باي

و يوصلون البيت و تقوله كل اللي صار و يروح يكلم امه حتى تخطبها له باجر و

توافق الام و هي مستانسة لانها ما راح تحصل لطلال وحدة احسن من دلال ....

في اليوم الثاني و من الساعة 10 الصبح طلول يحن :

طلال: يمممممممممممه يالله بسرعة روحي اخطبيها قبل ما تروح من ايدي..

ام طلال: يا عيوني ما بتروح من ايدك ولا شئ<<<< مسكينة ما تدري انهم طابخين

الطبخة و خالصيييييين و انها اخر من يعلم

طلال: يمه متى بتروحين ؟؟

ام طلال: اليوم عقب صلاة المغرب بنروح

طلال: هااااااااا و انا شيصبرني الى عقب صلاة المغرب ؟؟؟؟

ام طلال: طلووووول يووز عني و الا الحين اهون و ما اخطب لك البنت



تابع
77
77
77
77
77
esohandsome
esohandsome
الجــامدين اخر حاجة
الجــامدين اخر حاجة

عدد الرسائل : 191
العمر : 34
الموقع : www.masrawy.com
العمل/الترفيه : football
المزاج : not bad
الاوسمة : الهنوف ونواف + دلال وطلال (وااااااقعيه)  الجزء الثانى W4
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى